حدد اللغة الخاصة بك

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.EN

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.FR

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.DE

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.RU

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.ES

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.PT

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.AR

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.TR

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.TH

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.ID

العاصمة إمدادات التيار، مقود المصهر-فوجيان تكنولوجيا الاتصالات بيفينج Co.، المحدودة.繁中

القدرة التنافسية

الصفحة الرئيسية > من نحن > القدرة التنافسية

الشهادة الرقمية المحمولة هما الطريق لاسلكي فرنك بلجيكي-TD500 محطة معيدات الإرسال/قاعدة الطاقة هايت هيئة الهجرة واللاجئين ل VHF/UHF فرنك بلجيكي-RT7500

اتصل بنااتصل بنا

القدرة التنافسية

البحث والتطوير القدرة على


بيلفوني تستثمر الإيرادات السنوية 10% سنوياً لإحضار المعدات المتطورة والمواهب الفنية أيضا إنشاء فريق البحث والتطوير. وهناك 3 R & مراكز د والبرامج المستقلين R 1 & د إدارة جميع أنحاء الصين. فريق التطوير بيلفوني الآن مع أكثر من 150 من المهندسين ذوي الخبرة في مراكز البحث والتطوير في بكين، وشنتشن، كوانزو، وفي إدارة البرامج في فوتشو. وكلها الاضطلاع بتكنولوجيا جديدة مختلفة لمعدات الاتصالات اللاسلكية ونظام.



بكين R & D مركز (النطاق العريض) شنتشن البحث والتطوير فوتشو والتطوير Department(Software) د center(System)


"البحث والتطوير" & فريق د يعمل مع الناس الخارجية مثل العملاء، المؤسسات البحثية و الشركات المعروفة في الأفكار التي تساعد على حل احتياجاتهم. واحد من جهة أخرى، كما أنها تعمل مع الإدارات الأخرى مثل التسويق لوضع الأفكار إلى منتجات وحلول. ولذلك، فريق البحث والتطوير قادرة على ترقية باستمرار هندسة النظام، والأجهزة والبرمجيات، وهيكل و مظهر وتصميم المنتجات، وإثراء المهام، بغية توفير منتجات الاتصالات مع الأداء الممتاز، وظائف شاملة ونوعية موثوق بها.


"المستقلة التطوير والابتكار التكنولوجي" هو المبدأ الأساسي لفريق البحث والتطوير. كونها واحدة من الشركة الرائدة أن يتقن دبمر و "هيئة الهجرة واللاجئين الدولية" الرقمية القياسية، أخذت بيلفوني تؤدي في الإفراج عن دبمر الأولى والأكثر اكتمالا الرقمية القياسية جذع نظام الاتصالات. وقد وضعت دبمر، هيئة الهجرة واللاجئين الرقمية تكنولوجيا الاتصالات جذع، شركة البحث والتطوير جهاز لاسلكي محمول، موبايل الإذاعة والراسبين والمنتجات الأخرى والحلول من تمثيلي إلى رقمي، و من الاستخدام التجاري لاستخدام الأمن العام. الآن، وقد تم الحصول على بيلفوني ما يزيد على 40 الاتصالات البراءات وملفات البراءات 50. بيلفوني واحدة من عدد قليل الشركة المصنعة لمعدات الاتصالات المهنية وموفر الحل مع المستقلة تكنولوجيا البحث والتطوير في الصين، والمنتجات التي استخدمت على نطاق واسع في الوكالات الحكومية، والمرافق العامة والأمن العام والتجارية المختلفة الميدان في الداخل والخارج. بيلفوني يأخذ مكانة هامة جداً في العالمي صناعة الاتصالات اللاسلكية.



الإنتاج القدرة على


بيلفوني بني الصناعة التحويلية ذات الطابع الدولي قاعدة مع مساحة قدرها 000 23 مربعة متر في عام 2011، مما يسمح لنا بإنتاج وتجميع جميع منتجات داخلية، والحصول على كل العملية تحت السيطرة. تلقي جميع العمال دقيق التدريب وتنفيذ سير العمل وفقا للتشغيل القياسية الإجراء الصارم. معدات إنتاج متقدمة كثيرة عرضت وضع أنشطة البحث والتطوير إلى الإنتاج ذكاء، مما يساعد على ضمان إنتاج القدرة إلى حد كبير. وهناك خمسة خطوط إنتاج JUKI-SMT الرائدة مع أكثر من 5000 وحدات الإنتاج اليومي لفريق الإدارة العليا. ويبلغ الإنتاج السنوي لاثنين مليون وحدة.



ومراقبة الجودة موثوقية


بيلفوني يتعلق بنوعية حياته. 98% من المواد/مكونات منتجات بيلفوني لتصل إلى مستوى قياسي للصناعية. وأن إدارة الجودة الشاملة قد دخلت حيز النفاذ منذ عام 2007 لضمان التفتيش من المواد الخام إلى منتجات تامة الصنع. وامتثالا نظام إدارة الجودة ISO9001 وفحص العينات GB/T2828 (AQL)، بيلفوني تعيين معايير التفتيش الكامل لمشيئة فقك وإيبقك، وأوقك. جميع وتم اختيار الموردين صارما. وقد أنشئت بيلفوني تعاون طويل الأجل مع الموردين الرائدة في العالم مثل فيليبس، فوجيتسو، باناسونيك، سوني وسامسونج لضمان فبي (أول تمرير العائد) في الإنتاج الاستقرار في الاستخدام.

بيلفوني يملك مهنية و فريق مراقبة الجودة المدربين تدريبا جيدا أن يتأكد من أن كل عملية للتفتيش على إكمال بنجاح. لضمان الجودة العالية واستقرار جودة، عليها أن تتخذ سلسلة من اختبار باستخدام آلات اختبار الجودة الراقية الدقة المختلفة، مثل البطارية تستر، آلة الكشط، والتناوب التشفير، مقاومة متغيرة لاختبار التحمل، اختبار الاهتزاز، واختبار الميكروفون/المتكلم، وعلو-انخفاض درجة حرارة الغرفة، PTT مفتاح/اتصال اختبار التبديل، وجهاز روكويل، ومقياس التوتر، الملح الضباب الشيخوخة المختبر وسمت المنظمة العربية للتصنيع، إلخ. كل جزء واحد من ثنائي الفينيل متعدد الكلور اللحام، والبطارية، ولوحة المفاتيح، الاهتزاز، والتشفير، ومقاومة متغيرة يتم تفتيش دقيق لضمان الأداء المتميز لكل منتج لاستخدامات مختلفة تحت ظروف مختلفة.


المحمولة الإذاعة والراديو المتنقلة، وغيرها شهادات منتجات الاتصالات التي أنتجت بيلفوني مع لجنة الاتصالات الفدرالية، م، أو المصنعة وفقا لمعيار أعلنت. وبفضل الارتفاع و نوعية مستقرة، تم تعيين بيلفوني كمنتجات الاتصالات الوحيدة التي مقدمي الأعلى الأحداث الرياضية في الداخل والخارج لعدة مرات. على على نطاق واسع الاستخدام في مختلف الصناعات المساعدة بيلفوني لاكتساب سمعة جيدة في السوق العالمية.




Subscribe

المتواجدون الآن

على الإنترنت

Select Your Language

CompetitivenessEN

CompetitivenessFR

CompetitivenessDE

CompetitivenessRU

CompetitivenessES

CompetitivenessPT

CompetitivenessAR

CompetitivenessTR

CompetitivenessTH

CompetitivenessID

Competitiveness繁中

Competitiveness

Home > About Us > Competitiveness

Certificate handheld digital two way radios BF-TD500 DMR Hight Power Repeater/Base Station for VHF/UHF BF-RT7500

Contact UsContact Us

Competitiveness

R&D ability


BelFone invests 10% annual revenue every year to bring advanced equipments and technical talents to well establish the R&D team. There are 3 R&D centers and 1 independent software R&D department all around China. Now BelFone R&D team is with more than 150 experienced engineers in the R&D centers in Beijing, Shenzhen, Quanzhou, and in the software department in Fuzhou. All are carrying out different new technology for radio communication equipment and system.

                         

The R&D team works with external people like our customers, the research institutions and the well-known enterprises on ideas that help to solve their needs. One the other hand, they also work with other departments like marketing to put the ideas into products and solutions. Therefore, the R&D team is able to continuously upgrade the system engineering, hardware, software, structure and appearance design of the products, and enrich the functions, so as to provide the communication products with excellent performance, comprehensive functions and reliable quality.


 

“Independent R&D, technological innovation” is the core principle of the R&D team. Being one of the pioneering company that mastered dPMR and DMR International digital standard, BelFone took the lead in releasing the first and most complete dPMR digital standard trunked communication system. Having been developed the dPMR, DMR digital trunked communication technology, the company R&D the portable radio, mobile radio, repeaters and other products and solutions from analog to digital, and from commercial use to public security use. By now, BelFone has been obtained over 40 communication patents and 50 patent files. BelFone is one of the few professional communication equipments manufacturer and solution provider with independent R&D technology in China, whose products have been widely used in governmental agencies, public utilities, public security and various commercial field at home and abroad. BelFone takes a very important position in the global radio communication industry. 



Production capability


BelFone built the internationalized manufacturing base with the area of 23,000 square meters in 2011, which allows us to produce and assemble all products in-house, and get every process under control. All the workers receive a thorough training and carry out the work flow according to the standard operating procedure strictly. Many advanced production equipments have been brought in to put R&D into production smartly, which help to ensure the production capability greatly. There are five leading JUKI-SMT production lines with more than 5000 units of daily SMT production. The annual production reaches to two million units.

      

      

        



QC reliability


BelFone regards quality as its life. 98% of materials/components of BelFone's products is up to standard to industrial level. And the comprehensive QC management has been come into force since 2007 to ensure the inspection from raw material to finished products. In compliance with the ISO9001 quality management system and GB/T2828 (AQL) sampling inspection, BelFone set the complete inspection standards of IQC, IPQC, FQC and OQC. All the suppliers have been strictly selected. Belfone has been established the long-term cooperation with world leading suppliers like Phillips, Fujitsu, Panasonic, Sony and Samsung to ensure the FPY (First Pass Yield) in production and the stability in use.

 

Belfone owns a professional and well-trained QC team that makes sure every process of the inspection complete successfully. To guarantee the high quality and the quality stability, they take a series of test using various high-end precision quality test machines, such as battery tester, abrasion machine, rotation encoder, potentiometer endurance tester, vibration tester, microphone/speaker tester, high-low temperature chamber, PTT key/touch switch tester, Rockwell apparatus, tension meter, salt fog aging tester and SMT AOI, etc. Every single part of PCB welding, battery, keyboard, vibration, encoder and potentiometer are to be inspected thoroughly to ensure the outstanding performance of each product for different uses under different circumstances.


The portable radio, mobile radio, and other communication products that Belfone produced have been certified with FCC, CE, or manufactured according to the standard of ISO9001:2008. Thanks to the high and stable quality, Belfone has been assigned as the sole communication products by the sponsors of the top sports events at home and abroad for several times. The widely use in various industries help Belfone to gain good reputation in the global market.




       

Subscribe

Online Now

Online